أتيحت لي مؤخرًا الفرصة لمشاهدة Resident
Evil Death Island ويجب أن أقول
إنها فاقت توقعاتي.
بصفتي معجبًا بالمسلسل، كان من المثير أن نرى كيف تطورت رسومات CGI منذ الدفعة
الأولى.
كان الاهتمام بالتفاصيل مثيرًا للإعجاب وكان استخدام RE Engine من النسخة الجديدة RE3 لمظهر Jill Valentine اختيارًا ذكيًا.
بدا الفيلم وكأنه آرك فداء لجيل بعد اختفائها الطويل منذ عام 2009.
كان من دواعي السرور أن نرى شخصيتها تعود إلى الواجهة وتعطي الاهتمام الذي تستحقه.
كان أحد الأشياء التي برزت بالنسبة لي هو كيف قام الفيلم بعمل ممتاز في منح جميع الشخصيات الرئيسية اهتمامًا متساويًا.
لقد تأثرت بشكل خاص بكيفية تألق ليون وكلير وجيل وكريس وريبيكا. كان من المنعش رؤية مثل هذا الفريق المتنوع من الشخصيات يجتمعون ويعملون كفريق واحد.
كانت تفاعلاتهم طبيعية وتدفقت بسلاسة، مما يسهل الضياع في القصة. كانت الكيمياء بين جيل وليون لا يمكن إنكارها وتضيف إلى الإثارة العامة للفيلم.
كان من المثير رؤية شخصيتين محبوبتين تجتمعان وتعملان من أجل هدف مشترك. كانت المبارزة القصيرة بينهما من أبرز أحداث الفيلم وعرضت قدرات كل منهما.
لا يسعني إلا أن أتساءل عن المغامرات الأخرى التي يمكن أن
يكون لديهم معًا في الألعاب المستقبلية.
في حين أن حبكة الفيلم قد تبدو متوقعة للبعض، فإن ما يميز هذه الدفعة بالذات هو حقيقة أننا نشاهد الشخصيات الرئيسية تتعاون لأول مرة.
كان من المثير مشاهدة الشخصيات المحبوبة تجتمع وتتفاعل بطرق جديدة وغير متوقعة، وهذا الفيلم تم تقديمه بالتأكيد على تلك الجبهة.
استحوذ مشهد النهاية تمامًا على إحساس الصداقة الحميمة والعمل الجماعي الذي طورته الشخصيات طوال الفيلم.
شاهد من هنا المراجعة
تعليقات
إرسال تعليق